هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احلى سعودية
مشرفة قسم القصص والروايات
احلى سعودية

انثى
العمل/الترفيه : طالبة ولا احلى
My MooD\\ : ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء Kkb80455
BLab MsG: : My Group:maRo,aSoMa,roRo,sOso = M.A.R.S ..

ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء Empty
مُساهمةموضوع: ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء   ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء Emptyالأحد ديسمبر 16, 2007 5:00 pm

ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@

السلام عليـــــــــــــــــــــكم ورحمة الله وبركاته

القصه روووووووووووووومنسيه
ومن تــــــــــــــــــأليفي

ولا اسمح بنقلها

الا بعلمى بارسال رساله عــــ الخاص

البداية

فتحت مى عينيها لاستقبال يوم جديد مثل كل يوم........وقفت امام المراية وفجــــــأه هههههههههههههههههه ضحكت وانقلبت الضحكه لهستيريـــــــا......وهى تقول ف نفسها هههههههه وع ايش هالشكل خشمى منتفخم وعيونى متورميين من كثر النوم والغريبه ان النوم مـــــــانزل علي الا وقت الاختبارات لا مو اى اختبار الا اختبار الفيزياء وحق ثالث ثانوى بعد ههههههههههه

اول ماتجى الامتحانات ينزل على الكسل وادمان النوم وملازمه السرير خخخخخخخخخخخ

لكن يا ويلي ويا سواد ليلى لو ماجبت نسبه والله ابوى الا الدراسه يدلعنا يدلعنا لكن عند الدراسه ستوووووووووووووووب يوقف بالعصى هههههههههههه

كان الوقت الفجر غسلت وجهى بالصابون وفرشت اسنانى وتوضيت وصليت وجلست اقرأ الاذكـــــــار وحطيت قناع سريع على وجهى لان لي معجبات فالمدرسه خصوصا ابله الاحيــــاء امووووووت عليها

ومن الحياء كل ما دلعتنى اصدها هذا طبعى خجوووووله ومن الخجل اخرب الدنيا

ههههههههههههههههههههههههههه

كم مرة تنادينى بره لتسألنى فاهمه او لا او تتحجج بان اجيها تكلمنى على دفتري او تناقشنى فالواجب واقوم اخذ معى كل الفصل عشـــــــان استحى

ولماارجع اندم وامووووووووت قهر على تصرفاتى الغبيه

واقرر المرة الجايه اتقوى وتكون اخس من اليي قبلها(مافـــــي امل حظى طايح الحمدلله

كنت احب ولد عمى لانه يتيم وحلو وابوه وامه ماتوا فحادث بعد ولادتــــــــه و ورث وااااااااايد

و زاد حبي لانى دلووووووعه واهم شئ عندى واحد غنى وحلو
اسمه زيــــــــــاداكبر منى بــــ 5 سنيين

حبيته بقوة لكن حب غبي لانه ماكان يدري عنى ولا اشوفه الا فين وفين هو فمدينه وانا فمدينه وساكن عند خواله ومانعرفه ولا عمري شفتهم وسمعت ان بنت خالته تحبه لكن هو برئ ومن بعد موت ابوه وامه منطوى وحاله حال نفسه وضعيف وهذا زاد تعلقي به

انا مو شريرة لكن مراهقه وهذي احلامى

كان يوم الاربـــــــــــــــــــعاء راجعه من المدرسه تغديت ونمت وصحيت الخميس من شده التعب م اصحى البارح الا للصلوات وارجع انام جلست احل واجباتى وقريب المغرب صليت وجلست اكلم تلفون وبعد العشاء نزلت لشقه اخويه سامى 23سنه اليي فعمر زياد وكان عنده فيديو وعازمنا على فيلم(على فكرة بيتنا متشدد لا دش ولا فديو ولا شئ ابوى عصبي من هالاشياء))الا اخوى معطينه شقه وحريه مطلقه

جلسنا نتفرج لحد الساعه3 فجأة سمعنا طق طق طق طق افففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

الكل تأفف مييييييييييييييييييين

انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا افتحوا الباب

افففففففففففففف

ايش تبغى((هذي اختى الكبيرة عاليه 29سنه ملتزمه وغصب طيب نلتزم مثلها وكل ماننزل عند الفديو تنكد علينا

رفضنا نفتحوا الباب

لكن الدق زاد

طققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققق

الباب حينكسر.................

من وراء الباب وقفت انا وكنت اصغر اخوانى نعم ايش تبغى

افتحى يا مـــــــــى

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نخلص الفيلم وافتح روووووووووحى

مى الله يسعدك افتحى ودموعها غلبتها

انفجعت

عاليه ايش بك

افتحى

وتبكى

فتحت دفت الباب زى الاسد وانطلقت لسلك التلفزون وطخ طخ

وجع ايش تبغى ليش من سمحلك ايي انتى يا ملقووووووووووفه وطرنا فيها

وقفت وحطت يدها على وجهها لكن الغرفه كانت ظلام لاننا نتفرج فالظلام كاننا فالسنما

سمعت شهيقها

خفنا

عاااااااااااااااااااااااااااااااااليه صرخت

قالت مالم يكن فالحسبان

صاعقه

قنبله

زيااااااااااااااااااااااااااااااااااد

مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

فحادث

والليله جمعه والساعه3 قوموا اقراوا له يس وادعوووووووووووووله

يتيم ووحيد وصغير ومات فجاة ياترى على حسن خاتمه اولا

خافوا الله الموت يجى بلا استئذان ومايعرف عمر ولا وضع ولا شخص ولا شئ

ضامنيين نفسكم

انا انصدمت

زياااااااااااد

صغير

ماصدق

بكيت

صليت

ونمت بين دموعى واحلامى المقتوله

ااااااااااااااااااااااااااااااخ

قلبي يحرقنى

احبه

تعلقت به

خطبته لنفسي

قررت ان اتزوجه مهما كلفنى الامر

وكنت انتظر التخرج لارتبط به كنت جريئه قررت اخطبه لنفسي او حتى اصارحه لانه طيب ولن يخذلنى حلمت احلامى المجنونه وصدقتها وهاهو اليوم انصعق بدمار هرم احلامى العالي

وسقوطى من برجى العالي

صحيت الصبح

وكان العزى الجمعه والسبت غبت والاحد رحت عشان ابويه اصر نروح وكان ماسك نفسه وقال ان الحياه ماتتوقف لهنا

كان يقوينا ويبين انه قوى قدامنا

رحت المدرسه ولبست الطرحه السودة ومن الحصة الاولى وراسي ملاصق الطاوله والدموع متدفقه والابلات مايكلمونى ولا حليت الواجبات ومن البكى نمت

وصحونى البنات وقت الخروج رجعت والحزن مخيم عــ البيت
بس بسرعه نسينا لان الاختبارات جات ولانه ولد ولانه اصلا بعيد عنا مو قريب ومتعوديين مانشوفه الا نادرا فغيابه ما اثر كثير ونسيناه مع الاياااااااااااااااااااااااااااااااام

اختبرت ونجحت بنسبه جيد جدا مو حلوة مرة وسجلت حسب نسبتى المتدنيه وكانت 85%

سجلت مع صاحباتى وبدات الدراسه والضحكه مافارقتنى وعايشه حياتى ولا احلى

مع اننا مانخرج ولا عندنا دش ولا تسالي لكن كنت سعيده سبحان الله

ومع بدايه الدراسه انخطبت اختى الكبيرة عاليه بعد ان فقدنا الامل منها لكن ربنا كريم تسهل موضوعها فشهر شوفه وخطبه وملكه وفرح

وطارت مع زوجها وانا من اسعد الناس بزواجها

وبعد شهر من زواجها انخطبت من رجل لقطه ولا كل الرجال مال وجمال وحسب ونسب لكن قالوا الموضوع واقف حتى يخلص دراسه الماجستيراسمه مشعل واكبرمنى ب 7سنيين

كنت سعيده به وطايرة فرحا وانا من بين كل بنات عمى الكثيريين انخطبت ولرجل يجنن

اصابنى الغرور لكن بطريقه طبيعييه يعنى مو تكبر لكن ثقتى بنفسي زادت وبجمالى وانا الوحيده من بين اخواتى انخطبت وعمرى18سنه واكبر منى بنتيين مرام 27 سنه ونوف 21
واليي فالاجازة تزوجت عمرها كان 29 سنه

مرت الايام وانا مااعرف للهم طريق ولا للفراغ مشغوله بالسوق وشراء ملابس الجامعه والاتفاق مع البنات على لبس بكرة والفطور على ميين...........وكلام المراهقات الفاضي

كنت طفله فرااااااااااااااااشه اطير وانشر الفرح من حولى من كثر ماانا سعيده ومرتاحه

جاء العيدوسافرنا لجدتى واجتمعنا مع بيوت عمى وعماتى وكانوا كثاااااااااااااااااااااار

جلست مع البنات لوحدنا بعيد عن الكبار ومع الكلام قالت بنت عمى رنا ان مشعل اليي خطبنى خطبها ويحبها ويموت عليها وهى رفضته وووووووووووووووو

انا صعقت

تفاجئت

سكتت

لانى استحى ولانى مو ما اعرفهم وهو يقربلها من جهه امها وانا مااعرفه ولااعرف اهله اليي اعرف انه هو بس ولد صاحب ابوى

رجعت البيت والموضوع نسيته لانى ماافكر فالزواج ابدااااااااااااااااااااا

مرت الايام وجانى عريس ثانى ولد بنت عمى مهندس وحلو وولد نااااااااااااس اسمه يوسف واكبر منى ب 5سنيين

واصلا كنت اسمع امه تقوله مى لولدى من انا صغيرة

وتعلقت به لكن فترة ونسيته هو وزيااااااااد وولد صاحب ابوى

لانى ماافكر فالزواج ولا على بالي

كان نومى ملخبط فالعيد مع رمضان والسهر كنت انام الليل واصحى من الفجر للعصر

ومن الطفش ونوم كل اليي فالبيت كنت اجلس جنب الشباك والزجاج عاكس يعنى اشوف اليي بره وهو مايشوفنى ولفت انتباهى لمده كم يوم رجل يمكن عمره25سنه ابيض ووسيم يوقف عندالعمارة اليي قدام بيت جدتى يدخن وهو سرحان

صراحه كنت مغترة بشكلى ومن كثر الخطاب كنت احب يزيدوا والفت الانتباه مو لشئ والله لكن طفوله مشتعله فيا كنت قصيرة وملفوفه ووجهى مليان وعندى خدود مليانييه كأنى طفله وبيضه وشعري ناعم واسود لكن قصير لحد رقبتى

كنت شيطانه وعلى تصرفات غبيه لكن رومنسيه واحب الدلع

وماانتبه لتصرفاتى كانت غلط او صح اليي يخطر فبالي اسويه

المهم

جلست اراقبه ايام وايام ولا شعوريا تعلقت فيه ونسيت خطابي لانى اصلا مااعرفهم والموضوع جامد بس خطبوا وسكتوا واحد ينتظر يخلص المجستير ويقول يمكن 3سنيين
والثانى متخرج من الهندسه ومايشتغل وابويه مايلعب بدون وظيفه وتكوين نفسه مافي ولاحتى شوفه

المهم

راقبته وراقبته وكنت اصحى من النوم جري عالشباك اشوف اذا سيارته فيه افرح واجلس انتظر ظهوره للشارع واذا مو فيه اكتئب واحس بحزن ومااحد حس علي من اهلي

فيوم تفجرت مشاعر داخلى وانا ارى السيجارة بين شفتيه وطرفها محضون بين اصبعيه واخذتنى الرومنسيه ونسيت نفسي وفتحت الشباك بعد ان تطمنت ان شكلى مرتب

وخابت امالي بعدم اهتمامه او احساسه بمن تراقبه الساعات الطوال لا تكل ولا تمل من الوقوف والنظر وتعلق البصر بشخص سرحااااااااااااااان لاتعرف في ايش؟؟؟

مرت ايام وانا مقهورة من تجاهله او عدم انتباه لى

لكن صحيت فجاة فيوم وانا مقهورة ان راحت على نومه واكيد خلص وقفته وراح

كان يوقف من بعد الفجر للضحى ع 8 او 8 ونص

وانا صحيت ع الساعه10 وكنت سابكى لما ازحت الستارة ومالقيته عضيت على شفتى حتى احسست انى ساقطعها وانجرفت في حبي الوهمى وتخيلت مثل المسلسلات ان حبيبي راح وبدات قطرات الدموع الواحدة تجر الاخرى

لما صحيت على نفسي من الوهم اليي تغمست دوري فيه وشفتت اخوى الصغير حمد داخل كان عمره 15 سنه قالي بنت الجيران عند الباب تبغاكى

رحت اكلمها وكنت متعرفه عليها قبل ايام لان امها تعرف اهلي وجات تسلم وجابتها معها وتعرفنا اسمها نور 16سنه

كلمتها واعتذرت ان اهلي نايميين ونتقابل بالليل ولامتنى انى فالليل ماتشوفنى من لخبطت نومى لكن وعدتها امسك نفسي الليله عشان نتقابل

رحت حاقفل الشباك لان الوقت جاء الظهر والشمس اشتدت

ناظرت اطمن على سيارته وخرجت راسي كثير وفجاة حسيت نظراته كالسهام لي

والا اشوفه

هو هو ماغيره

لا شعوريا قلت واااااااااااااى حبيبي

طبعا فنفسي قلتها

وصدقت نفسي انه حبيبي

مو قلت لكم رومنسيه وعقلي طفولي ومااكتمل وطايشه

جلست اناظره ويناظرنى لكن وجهه ماعليه ملامح ماحسيت ايش انطباعه سوى الجمود لا تفاجئ ولا حب ولا كره ولا شئ

بعد ماتطمنت من انه شافنى بكل غرور زميت شفايفى وطااااااااااخ

قفلت الشباك

وجلست من ورى الزجاج وهو مايشوفنى لانه عاكس اراقبه لكن المجرم بعد ماقفلت كمل تدخين ورمى السيجارة ودخل بيتهم وانا احترق قهرا من تصرفه الجليدى

جلست انتظر وانتظر يخرج وندمت لاقفالي الشباك لانى احسست بشوقي له لكن رجعت واعجبت بتصرفى لانه الثقل صنعه واكيد حاشده لو تثقلت الرجل يحب البنت الصعبه الثقيله وارتحت لهالفكرة

ورحت اتفرج فالتلفزون

وماحسيت الا بطفله اختى الصغيرة تنادينى اشوف بنت جيراننا نور عالشباك جيت لقيتها فالعمارة اليي قدامنا تكلم نفس الرجل اليي احبه واليي حتى اسمه مااعرفه

طرت فرحا انى حاعرفه وفنفس الوقت غرت منها لانها قمر

حلوة بشكل غير طبيعى مع انى حلوة الا انها جنبي ملاااااااااااك((الاعتراف بالحق فضيله

لاشعوريا رتبت نفسي وكنت حليوة شعري مع الهواء يطير وناعم وبيضه ومع الشمس خدودى حمرت كنا ساكننين فالدور الثانى وهم فالعماره المقابله لنا ومابيننا الا مسافه بسيطه لكن هم فالدور الرابع يعنى فوقنا

فتحت الشباك وخرجت راسي يعنينى مااشوفها هو كان فالشارع وهى مع شباكهم تكلمه وطرت فرح لما سمعتها تناديه خالي خالي يعنى محرم لها ماحتاخذه منى ..... رفع راسه الا لقانى لكن سويت نفسي مو معاه واناظر بعيد وكانى ادور احد ومستعجله حسيت بخيال ابتسامه عــ شفايفه

وفجـــــــــــــــأة

تلاقت عيوننا وماقدرت اشيل عينى ولا اتحمل نظراته

ذبت

تفجرت مشاعري

حسيت قلبي يدق ولا شعوري انبسطت ملامحى لكن ما ظهرت اسنانى

وشعري يطير ليخفي ملامح وجهى التى كادت تفضحنى

ما شال عينه........جــــــــــــــــــريء

وانا مو قادرة احس وانا اناظره مشتاقتله

والله العظيم مقهورة من نفسي لكن غصبن عنى مو بيدى لكن احتقرت نفسي ليش اضعف واسوي هالشئ الغبي والعيب وطااااااااااااااخ

كالعادة قفلت الشباك وجلست اراقبه وقهرنى لااااااااااااا ولعنى كالعاده رااااااااااااح

عدل سابقا من قبل في الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 11:19 am عدل 1 مرات
https://3almee.ahlamontada.net/index.htm
ReReTA
.. HiS Angel HiS Love ..
.. HiS Angel HiS Love ..
ReReTA

انثى
العمل/الترفيه : JuST A StudenT iN LoVe SchoOL
My MooD\\ : ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء Kkb80455
BLab MsG: : مش عايزه غيرك انتاا .. والله بحبك انتاا .. والحب كلوو انتاا .. وانتاا الناس كلهاا ..

مُساهمةموضوع: رد: ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء   ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء Emptyالأحد ديسمبر 16, 2007 6:31 pm

قصة نااايس تسلمي ياعسولااا

عــ هالابداع الواوز

أطيب التحاياا

ريريتاا
http://3alame.bestofforum.com/index.htm
MiSs NoOoNa
مـــراقب
مـــراقب
MiSs NoOoNa

انثى
My MooD\\ : ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء Cw181641

مُساهمةموضوع: رد: ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء   ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2007 2:32 am

صراحة قصة رووووعة
دمتي مبدعة
تحياتي
افريكاانووو
احلى سعودية
احلى سعودية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء   ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2007 11:16 am

MiSs ReRE كتب:
قصة نااايس تسلمي ياعسولااا

عــ هالابداع الواوز

أطيب التحاياا

ريريتاا

خلينا نشوف ابداعك

تحيتي الطيبة لكِ

احلى سعودية
احلى سعودية
احلى سعودية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء   ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء Emptyالثلاثاء ديسمبر 18, 2007 11:18 am

afrecanoo كتب:
صراحة قصة رووووعة
دمتي مبدعة
تحياتي
افريكاانووو

تسلمي يا زميلتي خخخخخخخخ حلوة دي

لكِ أطيب تحية
احلى سعودية

ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء
صفحة 1 من اصل 1