هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ShOoOoD
ADMiN
ADMiN
ShOoOoD

ذكر
My MooD\\ : كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة Kkb80455
BLab MsG: : وقبل ما اروح حبيبي انا عندي بس سؤال وانا مجروح كدا مرتاح وهادي البال واقلك ايه يا ريت كل الكلام يتقال

كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة Empty
مُساهمةموضوع: كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة   كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة Emptyالإثنين يوليو 30, 2007 10:20 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا قال العبد " بسم الله الرحمن الرحيم " قال الله جل وعلى : بدأ عبدي باسمي , وحق عليّ ان اتم اموره وابارك له في احواله
فاذا قال " الحمدلله رب العالمين " , قال الله جل جلاله: حمدني عبدي وعلم ان النعمة التي له من عندي , وان البلايا التي ان رفعت عنه فبطولي . أشهدكم اني اضيف له الى نعم الدنيا , وادفع عنه بلايا الدنيا كما دفعت عنه بلايا الآخرة
فاذا قال " الرحمن الرحيم "
قال جلّ جلاله: شهد لي عبدي اني الرحمن الرحيم , اشهدكم لأوقرن من رحمتي حظه ولأجزلن من عطائي نصيبه.
فاذا قال :" مالك يوم الدين " قال الله جلّ جلاله:
اشهدكم كما اعترف اني مالك يوم الدين لاسهلن عليه يوم الحساب حسابه, ولاتقبلن ولاتجاوزن عن سيئاته
فاذا قال " اياك نعبد " قال الله : صدق عبدي اياي يعبد , اشهدكم لاثيبنه على عبادتي ثوابا " يغبطه عليه كل من خالفه في عبادته لي
فاذا قال" أياك نستعين " قال الرحمن عزّ و جلّ : بي استعان واليّ التجأ , اشهدكم لأعيننه على أمره ولاغيثنه على شدائده ولآخذن بيده يوم القيامة
فاذا قال " اهدناالصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم .." الى آخر السورة . قال الله هذا لعبدي , ولعبدي ما سال قد استجبت لعبدي واعطيته ما امل وآمنته مما منه وجل .
فسبحان الله
ReReTA
.. HiS Angel HiS Love ..
.. HiS Angel HiS Love ..
ReReTA

انثى
العمل/الترفيه : JuST A StudenT iN LoVe SchoOL
BLab MsG: : مش عايزه غيرك انتاا .. والله بحبك انتاا .. والحب كلوو انتاا .. وانتاا الناس كلهاا ..

مُساهمةموضوع: رد: كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة   كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2007 7:13 am

يسلمـــــــوو ايديك خيـــــوو ..

عــــ الموضوع الرائع ..

جعــله الله في موازين حسناتك ..

تحيــــــــــتي
http://3alame.bestofforum.com/index.htm
ShOoOoD
ADMiN
ADMiN
ShOoOoD

ذكر
BLab MsG: : وقبل ما اروح حبيبي انا عندي بس سؤال وانا مجروح كدا مرتاح وهادي البال واقلك ايه يا ريت كل الكلام يتقال

مُساهمةموضوع: رد: كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة   كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة Emptyالإثنين أغسطس 13, 2007 2:37 am

يسلموو عالمرور
MiSs LoLe
مميـــز
مميـــز
MiSs LoLe

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة   كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة Emptyالثلاثاء أغسطس 14, 2007 12:08 am

مررررسي كتتيير ع الموضوع
ShOoOoD
ADMiN
ADMiN
ShOoOoD

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة   كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة Emptyالثلاثاء أغسطس 14, 2007 1:22 am

يسلمووو عالمرور

كيف يخاطب الله قارىء الفاتحة
صفحة 1 من اصل 1