هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رعب في مصر بعد ظهور تمساح عملاق

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ShOoOoD
ADMiN
ADMiN
ShOoOoD

ذكر
My MooD\\ : رعب في مصر بعد ظهور تمساح عملاق Kkb80455
BLab MsG: : وقبل ما اروح حبيبي انا عندي بس سؤال وانا مجروح كدا مرتاح وهادي البال واقلك ايه يا ريت كل الكلام يتقال

رعب في مصر بعد ظهور تمساح عملاق Empty
مُساهمةموضوع: رعب في مصر بعد ظهور تمساح عملاق   رعب في مصر بعد ظهور تمساح عملاق Emptyالأحد أغسطس 12, 2007 2:21 am

تواصل وزارة البيئة والادارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية والادارة المركزية لحدائق الحيوان جهودها لرصد التمساح النيلى الذى ظهر في منطقة المعادى أمام فندق سوفيتيل.

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2007/08/alligator-sunning.jpg

والبعض قال ان هناك ذكر وانثى معا , وقد أصدر المهندس ماجد جورج وزير الدولة لشؤون البيئة قرارا بتشكيل فريق عمل من جهاز شئون البيئة والادارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية والادارة المركزية لحدائق الحيوان والحياة البرية التابعة لوزارة الزراعة لرصد ظهور التمساح النيلى وتوفير المعدات اللازمة لتحديد موقعه واتخاذ الإجراءات اللازمة للامساك به.

وقال وزير الدولة لشؤون البيئة إن التمساح النيلى الذي ظهر السبت الماضي في منطقة منيل شيحة بالجيزة ويبلغ طوله مترين لا يتعدى على الانسان إلا عند الاعتداء على صغاره للدفاع عنهم أو للدفاع عن مناطق نفوذ ذكور التماسيح بالاضافة إلى دفاعه عن الأعشاش المتواجد بها البيض ، إذ أنه غير دموى ويتآلف مع الصيادين . ولكن مصادراعلامية قالت ان طول التمساح الذي ظهر هو 6 امتار وهو مفترس, وان بعض الهيئات في مصر ذكرت بان طوله لا يتعدى الـ 2 متر لكي لا يدخل المواطنين لحالة رعب.

وأضاف وزير الدولة لشؤون البيئة أن التماسيح النيلية تتغذى على الأسماك غير الاقتصادية والأجسام النافقة ولذلك يسمى التمساح (كناس المياه) وتظهر أهميته البالغة في الحفاظ على البيئة . وكان احد الصيادين قد شاهد التمساح اثناء صيده في النيل وذلك امام فندق سوفيتيل بالمعادى. يذكر ان الكثير من المطاعم نقلت طاولاتها وجلساتها بعيدا عن المياه بسبب الحالة التي يعيشها المواطن ازاء ظهور التمساح العملاق في مياه النيل , وان لا مجال للهدوء والاطمئنان الا عند الايقاع بهذا التمساح والانثى التي ترافقه في شباك الوزارة البيئية.
MisS YaY
مشــرفة قسم عــالم البنوتــات
مشــرفة قسم عــالم البنوتــات
MisS YaY

انثى

مُساهمةموضوع: رد: رعب في مصر بعد ظهور تمساح عملاق   رعب في مصر بعد ظهور تمساح عملاق Emptyالأحد أغسطس 12, 2007 4:32 pm

مرسي كتير خيو عــ الموضوع الرائع والمهم ..

يسلمو إيديك...
ReReTA
.. HiS Angel HiS Love ..
.. HiS Angel HiS Love ..
ReReTA

انثى
العمل/الترفيه : JuST A StudenT iN LoVe SchoOL
BLab MsG: : مش عايزه غيرك انتاا .. والله بحبك انتاا .. والحب كلوو انتاا .. وانتاا الناس كلهاا ..

مُساهمةموضوع: رد: رعب في مصر بعد ظهور تمساح عملاق   رعب في مصر بعد ظهور تمساح عملاق Emptyالأحد أغسطس 12, 2007 11:59 pm

يسلموو خيوو عــ الموضوع ..
http://3alame.bestofforum.com/index.htm
ShOoOoD
ADMiN
ADMiN
ShOoOoD

ذكر
BLab MsG: : وقبل ما اروح حبيبي انا عندي بس سؤال وانا مجروح كدا مرتاح وهادي البال واقلك ايه يا ريت كل الكلام يتقال

مُساهمةموضوع: رد: رعب في مصر بعد ظهور تمساح عملاق   رعب في مصر بعد ظهور تمساح عملاق Emptyالإثنين أغسطس 13, 2007 12:26 am

ميرسي عالمرور

رعب في مصر بعد ظهور تمساح عملاق
صفحة 1 من اصل 1