هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احلى سعودية
مشرفة قسم القصص والروايات
مشرفة قسم القصص والروايات
احلى سعودية


انثى
عدد الرسائل : 899
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : طالبة ولا احلى
My MooD\\ : رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Kkb80455
BLab MsG: : My Group:maRo,aSoMa,roRo,sOso = M.A.R.S ..
تاريخ التسجيل : 16/12/2007

رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Empty
مُساهمةموضوع: رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@   رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Emptyالخميس مارس 06, 2008 2:46 pm

رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@

مثل ماوعدتكم وها انا اوفي بوعدي واضع بين ايديكم اول رواية لي بقلمي انا

ورح انزل بارت اشوف تجاوبكم معه لو مالقيت تجاوب رح اوقف تنزيل بارتات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3almee.ahlamontada.net/index.htm
احلى سعودية
مشرفة قسم القصص والروايات
مشرفة قسم القصص والروايات
احلى سعودية


انثى
عدد الرسائل : 899
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : طالبة ولا احلى
My MooD\\ : رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Kkb80455
BLab MsG: : My Group:maRo,aSoMa,roRo,sOso = M.A.R.S ..
تاريخ التسجيل : 16/12/2007

رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@   رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Emptyالخميس مارس 06, 2008 2:47 pm

الجـــــــــــــ الأول ــــــــــــــزء 

صوت صراخ طفله مالي البيت وشايله البيت شيل..الام ضامه بنتها لصدرها وتحاول تلقمها صدرها عشان تسكت ودموع الام على خدها اربع اربع وبنتها الي عمرها خمس سنوات تصيح على صياح امها وتمسح دموع امها


فجئه انفتح الباب بقوه وطلع صوت ارتطام الباب بالجدار الكل سكت وناظر الي اصدر هـ الضجه وردت الطفله الصغيره الي عمرها سنه للبكاء مره ثانيه والام ارتجف قلبها و نفسها تموت هي وبناتها دحين وترتاح هي وبناتها من هـ العذاب الي هي فيه

علي وهو بحاله مو طبيعيه: سكتي بنتك ولا تراني انا بسكتها

غزل حطت صدرها بالقوه في فم بنتها بس بنتها معنده ماتبغى وما زالت مستمره في الصياح والام تخبي وجه بنتها في صدرها عشان تكتم صوت بكاا بنتها بس الطفله ما تعرف انها ببكائهااا ممكن تعمل كارثه لنفسها وهي اصلا تبكي لانها تعبانه ومرضانه صابتها هي واختها الحصبه الالمانيه وهـ الشي متعبهم هذا غير الحر والقرف وحياتهم الصعبه الي عايشينها

ارتاحت الام لما شافت زوجها خرج بس عيونها تراقبه وشافته دخل المطبخ وخرج بسرعه وهو حامل سكينه بسرعه حطت يدها على فم بنتها لاجل تكتم صوتها والبنت تحرك وجهها وزاد بكاهاا ودخل علي وسحب البنت و غزل تسحب في بنتها وهو يسحب بالاخير رفس غزل على بطنها الي كانت حامل وتالمت بس مع ذالك متمسكه بيد علي لاجل تمنعه يذبح بنتها وهي تبكي وتترجاه واخر شي قدر عليها ورماها بعيد عنه وطاحت مغمى عليها

وثواني اختفى صياح الطفله وعم الهدوء

البنت الي عمرها خمس سنوات اتخبت جواا الدولاب بعد هـ المنظر خافت لا ابوها بعدين يفصل راسها عن جسمها وظلت ترتعش من الخوف وتعض على يدها بقوه من الخوف عشان تكتم بكاهاا

المشهد لسا ما انتهى لهنا شافت ابوها يحط اختها في كيس وغطاا محل الدم وخرج .. جات تبغى تخرج تروح لامها تحتمي فيها.. بس سمعت صوت ابوها وهو يدخل واحد من اصحابوو وبسرعه رجعت مكانها تراقب من بعيد شافت ابوها دخل هو وصاحبه

علي: هااا ايش رايك فيها تستاهل ولا لا؟؟

الرجال: اوبيييي من وين جايب هـ القمر و انت قرد؟؟

علي: هههههه حلال عليك بروح اخذ ابره تعبني هـ الغرا الي اشفطه

الرجال: يارجال خذه كله حلال عليك

خرج علي وتقرب الرجال من غزل ووووووو الصغيره تراقب من فتحه من الدولاب ايش بيصير لامها وتقطع قلبها على امها يوم سمعت صراخ امها واعتراضها بعد ما فاقت



.................................................. ...

انطفت الانوار ودارت الأيام و السنين واحنا دحين في عام 1428

بعد عشرين سنه من الاحداث


في المول


تركي: السلام عليكم

كل العاملين: وعليكم السلام

توجه تركي للحسابات عشان ياخذ الغله ويروح

في هـ الاثناء دخلت أمل محل المجوهرات واتجهت على طول لمحل الحلق وهي متعوده تاخذ مجوهراتها من هنا

أمل خرجت الفاتوره وسلمتها لواحد من البائعين

البائع العم سعيد وبلهجه حضريه وهو رجل كبير في السن عمره تقريبا ستين سنه: ياواد يا محمد فين الحلق تبع الانسه أمل

محمد: جاهز

واتجه وخرج الحلق وقدمه لـ أمل

ووراها محل الكسر وشلون غيروه لها

أمل دفعة الحساب واخذت غرضها وجات تخرج انتبهت لأسوره جذبتها وعجبتها.. اتجهت لها

أمل: ممكن اشوف هذه؟؟

العم سعيدوباسلوب يجذب الزباين مثل العاده: ممكن ليش لا المحل محلك

وخرج الاسواره

أمل: كم سعرها؟؟

العم سعيد: مانختلف على السعر اهم شي عجبتك ولا لا

أمل: كويسة لا حلوا

العم سعيد هو الي أمل دايماً تتعامل وياه وهو يعرف ذوقها صعب ودايماً لما تبغى تاخذ شي يقلبون لها المحل قلب كل شي يوروها هواا

العم سعيد: شوفي يابنتي هذه القطعه جديده ومافي مثلها في السوق كله هذه مخصص بس لمحلات أمير الذهب

أمل: بس مو كأنها من هنا عريضه انا احب الاشياء الخفيفه

العم سعيد مد يده وأمل حطت الاسواره على القزاز وهوا اخذها

العم سعيد: لا والله مو عريضه وبعدين اذا كانت اخف من كذا بتكون سريعة الانعواج

تركي الي كان متابع للاحداث من البدايه تكلم اخيرا باستهزاء: انت جربيها على يدك اذا شفتيها اوكي تناسب يدك اشتريها واذا ما طلعت حلوه على يدك خليها اكيد في وحده راح تليق لها هـ الاسواره عاد ها النوعيه لها ناسها

أمل عصبت من اسلوب تركي وهي اول مره تشوفه وتحسب انه بائع بالمحل

تكلمت أمل بصوت مبين عليها عدم الرضى من هـ التدخل: انت مايخصك فيني لما اكلمك كلمني ...وتكلمة بصوت منخفض... وجع قلة ادب

محد تدخل لانهم يعرفوا تركي عصبي وما يحب الوحده تتميع عند البائع وهو عشان كدا ما ياخذ الغله غير في صباح كل يوم أربعاء لانه يعرف ما راح يكون في زبوناات

تركي الي سمعها: لاحول ولاقوة الا بالله اتصبحت بوجه مين اليوم

أمل: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

ورجعت طالعت في عم سعيد

أمل: عمو سعيد كم سعرها؟؟

العم سعيدالي يعرف اخلاق أمل ويعرف انها مؤدبه وانها ماتتعامل غير معاه وهي من صغرها تجي مع امها وتشتري من عنده وعشان كدا هي ماخذه عليه وهو يعاملها كانها بنته

العم سعيد: خمسه و ثلاثين الف ريال

أمل فتحت شنطتها تدور على دفتر الشيكات وما لقتو بجد عصبت: اوه نسيت دفتر الشيكات

العم سعيد : عندك بطاقة الصراف


أمل: معايا بس بعد ما اطلع من عندك بروح اصرف وما راح يصرفلي

العم سعيد: كم تبغي تصرفي؟؟

أمل: الف

العم سعيد: محلوله بحط 36 الاف وبعطيك الف من هنا

أمل: اوكي شكراً

خذت أمل اغراضها وطلعت من المحل ومن المول كلو وقفت عند سيارتها ومالقت السواق

أمل: هذا فين راح حسبي الله عليه هادا وانا قلتله ما بتاخر


الرجال: أي مساعده

أمل التفتت للرجال: شكرا

الرجال: عادي اذا تبيني اوصلك بدل وقفت الحر هادي ما عندي مشكله

أمل: شكرا سواقي دحين يجي

الرجال: والله شكله شرد من مشاويركم ماترحمو احد انتم ولا بالله عليك احد يتسوق في هـ الوقت

أمل طنشته وبدأت من جد تخاف لانه الرجال فتح باب سيارته الخلفي وجالس يصلح فيها وسكها وردجع للثاني الي من جهتها.. فهمت انه جالس يعدل الآمن تبع الباب وانه ممكن دحين يخطفها وما تقدر تفتح الباب وتخرج.. بعدت بسرعه بس هو اكان اسرع منها ومسك يدها ...المكان فاضي وحراس الامن جواا المول والساعه عشره طبيعي يكون الجو هاادي

وسمعت حس واحد ثاني وبدأت مضاربه ثانيه وترك الرجال يدها وبعدت شوي وشافت الرجال بيضارب مع واحد ثاني

حمدت ربها انه في احد مر وساعدها

شرد الرجال الي كان بيخطفها وقرب منها الرجال الي ساعدها

: حسبي الله عليك انتي ماتستحين على وجهك ياريتني سبتك تواجهين مصيرك وما غرستة يدك اقعدي غازلي وواعدي وبالاخير تقولو يا معشر النساء انو الرجال هم الذياب والله انتم راس الفتن وانتم راس البلاء يالله بسرعه اركبي سيارتك وانقلعي

سكتت أمل مصدومه من الي تسمعه هذا رائيه فيها هي بريئه مالها ذنب هو الي تعرض لها

الرجال الي ساعدها: بسرعة ارجعي بيتك

تكلمت أمل بخوف: ما اعرف فين راح السواق

الرجال: تعالي اركبي معايا انا اوصلك بيتك

أمل: لا شكرا بستنى سواقي

الرجال: ترى اذا ماركبتي معايا بدق على الهيئه تجي تاخذك

فكرت أمل وشافت انها ترجع مع الرجال لانه اذا سلمها للهيئه بتروح سمعتها فيها وهي بريئه بس فكرت شلون تثق فيه... كردت فعل لها شردت منه وهو مسكها وشاف انها ركضت باتجاه سيارته وفتح السياره بالرموت ودخلها سيارته وهو يزعق عليها: انت ما تربيك الا الهيئه والله بتكوني عظه لغيرك

أمل بخووف: حرام عليك والله مالي ذنب هو الي تحرش فيني

الرجال: ترى ان ما سكتي بيعطيكي كف يربيك

... سكتت أمل وهو ركب سيارته وحركها..

أمل ودموعها بدأت تنزل وقلبها يرتجف اكثر: اجل وصلني البيت الله يخليك والله مالي ذنب حرام عليك والله مالي ذنب

الرجال: اوكي بوصلك بيتك وبقابل ابوك

أمل وهي مرتاحه نسبيا: اوكي ما عندي مانع

وصلها للعماره الي ساكنه فيها

ونزلت وهوا نزل وراها

أمل: اوكي انا بطلع وبخلي ابوي ينزلك

الرجال: لا والله شايفتني غبي ولا شايفتني غبي بطلع معاكي اصلا انا من شوفتك في المحل ما ارتحت لك

...انتبهت أمل ولفت تطالع وجهه.. هو نفسه الي عصبها في محل المجوهرات..

زامل: يالله بسرعه ورايا شغل

تقدمت أمل بصمت وهو لحقها.. دخلت العماره وحمدت ربها انو مافي احد موجود حتى البواب

ركبت المصعد وهو ركب معاهاا وضغطت على الدور السابع نزلت من المصعد وهو نزل وراها.. احتارت عند الباب بانها تفتحت الباب بالمفتاح ولا تضغط على الجرس

بس هو سبقها ودق الجرس

ودقايق وسمعت الشغاله تقول : مين

أمل: انا أمل

فتحت الشغاله الباب وأمل بسرعه دخلت وسكرت الباب على تركي

و تركي ظل يدق على الجرس ويدق

الشغاله: مين هادا

أمل : هذا واحد مجنون

بس تركي ظل يدق على الباب بقوه ويدق على الجرس

في هـ الاثناء صحت نورا الي كانت نايمه على الكنبه وجريت بسرعه لـ أمل وضمتها أمل لصدرها و نورا ترتعش من الخوف وتصرخ وتقول كلام مو مفهوم... نورا كانت ضامه أمل بقوه الشي الي خلا أمل تختنق لانو جسم أمل صغير ونحيف بينما جسم نورا حلو وملفلف...ودقايق ونورا تطيح على الارض وتجيها حالة الصرع

صرخت أمل ونزلت لـ نورا

أمل: إيتي بسرعه هاتي الدوا

نورا عيونها قلبت جفونها لفوق و بدأت تخرج من فمها ورقبتها سوائل غريبة

أمل فتحت الباب وصرخت على تركي: حسبي الله عليك شوف ايش عملت في نورا

خاف تركي وأمل فتحت الباب كلو وشاف نورا وهيا على حالة الصرع

تركي ظل يراقب بصمت
أمل حاولت تعطي اختها الدوا بس مافي فائده

أمل: ايتي دقي على الحارس بسرعه عشان نروح للمستشفى

تركي: انا بوديكم

ناظرته أمل بقهر: انت السبب

تقدم تركي من نورا وشالها بالقوه لانه صعب المصروع ينشال

أمل رمت على اختها الشرشف الي كانت متغطيه فيه وهي نايمه وقربت من تركي وغطت نورا وحطت يدها جمب يد تركي تعاونه وهو ما عارض لانه بالفعل نورا مصعبه عليه الموضوع وهي ترتعش بين يديه

أمل: ايتي هاتي شنطتي وسكري الباب وتعالي معانا










في المستشفى بعد ما اعطو نورا ابر وتطمنوا عليها

تركي: بيخرجوها بعد يومين لانو اعصابها تعبانة مراا

أمل: انت السبب

تركي: ليش انا السبب انتي السبب انتي الي دايره على حل شعرك

أمل بياس وبحزن: حرام عليك والله العظيم اني بريئه ومالي ذنب

حزن تركي على أمل: اوكي انا اسف

ماردت عليه أمل ظلت ساكته تبكي بصمت

تركي: الا ليش ما تخبري احد من اهلك انتوا فين عشان يطمنوا عليكم

أمل: ما عندي اهل انا ونورا لوحدناا في هـ الدنيا

تركي: مين يصرف عليكم مين يداريكم

أمل: العماره الي شفتها حقتنا

تركي: انا اسف أمل والله اسف

أمل: الا من جد انتا ايش اسمك؟؟
تركي: انا تركي بن غازي الـــ

سكتت أمل والتفتت تطالع فــ تركي هي كانت متنقبه ومغطيه عيونها بطبقه خفيفه

جلست تطالع فــ تركي وهي تفكر بتفكير عميق لدرجة انها ما حست باحراج تركي من نظراتها

تركي: خير أمل فيك شي

أمل: تركي انتا متزووج؟

استغرب تركي سؤالها: لا ليش

أمل: انت قلت اني ااغازل ومدري ايش بس انت ما تعرف اخلاقي كويس انا لوحدي في هـ الدنيا و نورا وانت بعينك شفت حالتها وانا يوم جيت المحل نورا هي الي ظلت تبكي عند راسي من الليل عشان امر اخذ الحلق وانا جيت بعد ماخلصت محاضرتي لاني اعرف اني اذا ما جبتهم لها بتقعد تبكي ولعلمك هو اصلا حقي بس هيا كسرته وحزنت لانها كسرته وانا وعدتها اني اصلحه واعطيها هواا

تركي بحزن: انا اسف أمل والله اسف

أمل بدون سابق انذار:تركي تتزوجني

تنح تركي من طلب أمل

أمل: تركي والله انا تعبت تعرف ايش يعني تعبت تعرف ايش يعني اني لوحدي في هـ الدنيا والله العظيم تعبت انت تعرف اني حطيت اسمي عند واحد من المشايخ عشان يزوجني واحد يراعي الله فيني وما يكون طمعان في فلوسي والاهم اختي ما يحرمني منها انت تعرف معظم الي جوني شرطهم الوحيد انه ادخل اختي شهار والله حرام عليهم يحرموني من اختي ارجوك تركي تزوجني وخليني اعيش مع اختي

تركي وهو يمسك يد أمل: ايش رأيك نسوي التحاليل دحين

أمل وهي في حاله يرثى لها: الي تشوفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3almee.ahlamontada.net/index.htm
احلى سعودية
مشرفة قسم القصص والروايات
مشرفة قسم القصص والروايات
احلى سعودية


انثى
عدد الرسائل : 899
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : طالبة ولا احلى
My MooD\\ : رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Kkb80455
BLab MsG: : My Group:maRo,aSoMa,roRo,sOso = M.A.R.S ..
تاريخ التسجيل : 16/12/2007

رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@   رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Emptyالخميس مارس 06, 2008 2:48 pm

أمل وهي في حاله يرثى لها: الي تشوفو

دخل تركي قصرهم وهو مهموم.. ومتفاجئ من احداث اليوم.. حزين لانه ترك أمل لوحدها في المستشفى ورجع شغالتها للبيت.. ابتسم اشتغل اليوم سواق ومصلح اجتماعي ومن اعضاء الهيئه.. هوا استغرب من حاله هو ما يحب يتدخل في احد دايماً حاله حال نفسه بس سبحان الله يمكن الله حط أمل في طريقه عشان يوقف معاها ويساعدها واتذكر كلامها وهي تقوله بانها دايماً تدعي ربها في كل سجده لها في صلواتها بانه يرزقها بالزوج الصالح الي يخاف عليها وعلى اختها...


: هلا تركي وين كنت؟؟

تركي الي رجع الي ارض الواقع على صوت امه: كنت مشغول شوي الا ماما قررت اني اتزوج

ام تركي بفرح: الف الف مبروك ودلال بنت خالتك ما بقى لها شي وتتخرج

تركي: ماما ايش دخل دلال بالقصة؟





تركي:ماما ايش دخل دلال بالسالفه
ام تركي بزعل: ايش ايش دخل دلال بالقصة ليش انت ناوي تاخذ غيرها
تركي: ايوه لانه دلال هذه انا ما اواطنها وشوفيني مضرب عن الزواج بسببها
ام تركي:طيب من هي تعيسة الحظ الي بتاخذها
تركي وهو يبوس راس امه الي شكلها اخيرا حنت له وتنازلت عن فكرة زواجه من بنت اختها: وحده صاحبه عماير
ام تركي: يعني صاحبة املاك مو طمعانه فيك
تركي: ايوه يالغاليه
والهدوء الي كان مالي القصر فجئه ارتج وصاحبه صراخ وهبال وفي الاخير طلعو البنات وهم فرحانين
ياسمين: اخيرا بيتسوى عرس في بيتنا
جوري: وووو من متى وانا احلم بهـ الليله
تركي بابتسامه: افرحوا حققت لكم احلامكم
امتركي: خليك منهم وكلمني وين شفتها لايكون كنت تكلمها ودحين بتاخذها
ياسمين : ماما حرااااام عليك هذا تركي ولا نزكيه على الله
جوري: ماما هذا وانتي امه تشكين باخلاقه
ام تركي : اعوذ بالله انا ايش قلت انا بس ابغى اعرف شلون عرفها
تركي الي فِرِح برائي اخواته فيه: والله يا ماما ما اعرف كيف اخبرك بس كل الي اقوله انها بنت وحيده في هـ الدنيا وصاحبة املاك ولها اخت مريضه نفسيا
ام تركي : يعني مجنونه
تركي: يا ماما كل الامراض ابتلاء واختبار وبعدين محد يتشمت باحد
ياسمين الي دخلت عرض: ايوه والله تصدقين ماما صديقتنا هيام كانت تتريق على وحده من البنات في المدرسه والبنت ياحرام كانت بس لما تتكلم تخرج لسانها ما اعرف ايش السبب وهي ظلت تتعالج وهيام دايماً تتريق عليها و دحين البنت طابت وهيام جات فيها العاده
جوري وهي تقاطعها: ودحين هيام تتعالج عند نفس طبيبها
جمانه: ولااا هيام لوحدها راحت للبنت واخذت رقم طبيبها الي كانت تتعالج عنده
تركي : سبحان الله مغير الاحوال
ام تركي: اعوذ بالله انا ايش قلت ماتخلوا احد يتكلم ...ورجعت تكلم تركي ... الا اختها فين بتسكنها..
تركي: شرطها الوحيد انها تقعد معاها
ام تركي: وانت ايش رايك؟؟
تركي: والله هذه اختها الوحيده واذا انتوا ما تبغوها هنا انا بروح استاجر في عمارتها واعيش عندها
ام تركي الي ما عجبتها القصة وخافت على ولدها الوحيد انه يبعد عنها وينساها: لا البيت يا كبره انت خذ الجناح الغربي بكبره ... الا هي اختها كبيره..
تركي: أمل عمرها 20 ونورا 25
ام تركي: يعني اصغر منك بثلاث سنوات
تركي: ههههههه ماما أمل اللي باخذها
ام تركي: ليش الكبيره الي عقلها تعبان
ياسمين: يا حرااام شلون كذا
جوري: مين رباهم
تركي: والله ما اعرف
ام تركي: والله انت الاي جبته لنفسك ولا لا؟؟
تركي وهو يقاطعها: ماما الله يخليكي انا ابغى هالبنت
ام تركي: والله براحتك بس انا نصحتك ببنت خالتك
نطوا البنات في حلقها: لالالالا ماما الله يخليك نبغى نغير نبغى اشكال جديده
ام تركي: اخاف انكم تندمون
تركي: انت ادعيلي ولا تتشائمين
ام تركي: وابوك؟؟
تركي: ابوي اذا عرف انها غنيه ما راح يعارض
ام تركي: الله يوفقك
تركي وهو يبوس راس امه: ايواا دا الكلام اللي كنت بنتظره من الصبح
ياسمين: يااااي متى نروح نخطب؟
تركي: ايش رأيكم تروحوا تزورهم بكره في المستشفى
ام تركي: زياره بس مو خطبه لازم بالاول نشاور ابوك
تركي:ماما الله يهديك احد يخطب بالمستشفى
جوري: نلمح بس اوكي
ياسمين الي فهمتها: ايه والله فللللله لازم نحرجها، الا ليش كنت بالمستشفى
ام تركي بخوف: بسم الله عليك فيك شي... وجلست تتحسس جيبنه اذا فيه حمى ولا شي..
تركي: هههههه ماما الحمد لله مافيني شي
ام تركي :شلون عرفت انها بالمستشفى اذا ماكنت تكلمها قبل
تركي: اختها تعبت وانا شفتهم ووديتهم المستشفى
ياسمين:على بالي انها طبيبه وانت تعالجها
ابتسم تركي استوعب اخته الهبلة اييش قالت : لا هيا مريضة وتطببني
الكل: ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3almee.ahlamontada.net/index.htm
احلى سعودية
مشرفة قسم القصص والروايات
مشرفة قسم القصص والروايات
احلى سعودية


انثى
عدد الرسائل : 899
العمر : 29
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : طالبة ولا احلى
My MooD\\ : رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Kkb80455
BLab MsG: : My Group:maRo,aSoMa,roRo,sOso = M.A.R.S ..
تاريخ التسجيل : 16/12/2007

رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@   رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Emptyالخميس مارس 06, 2008 2:49 pm


الكل: ههههههههههههههههههه
ثاني يوم بالمستشفى أمل قلبها ميت من الخوف ايش تقول لاهله وهي ارتاحت من كلامه بانه شال من راسها فكرت انها هي الي عرضت الزواج عليها وانه هو الي رايح يتقدملها بس بعد ماتخرج اختها من المستشفى..
انقطع حبل افكارها بدق على الباب وبعدها دخلوا ثلاث حريم متغطيات



ام تركي وهي تشيل حجابها عن وجهها: السلام عليكم
أمل وهي تتوجه لهم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام تركي: الله يقومها لك بالسلامه
أمل بأبتسامة خجل لانها لمحت النظرات التفحصيه من ام تركي وخواته: آمين
ام تركي: انا ام تركي
أمل: حياكي ياخاله والله تعبناكم معانا
ام تركي: لا تعب ولا شي وهذا واجب تركي وغيره في بنات بلده وبنات المسلمين اجمعين
أمل: اهل واجب والله والنعم بكم
ياسمين: ماعليك زود
وحست بخبطه على ذراعها من جوري
ام تركي: هذه ياسمين وهذه جوري
سلمت عليهم أمل وشافت الشبه الكبير بينهم اصلا أي شبه كل وحده صوره لثانيه شكلهم توم ومن نفس البويضه بعد
أمل: الله يخليهم لك
وسلمت عليهم
... كانت أمل لابسه عباتيها وطرحتها..
..دخلوا يسلموا على نورا الي رفضت تسلم عليهم..
التوم تفاجئوا بـ نورا
نورا كانت جالسه على السرير وتتفرج على mbc3 ولما شافتهم رجعت لورا وحضنت المخده بقوه.. أمل بسرعه راحت لها وحضنتها.. ونورا مثل كل مره حضنت أمل بكل قوتها الشي الي يفقد أمل تحكمها بنفسها لانه نورا تفوق أمل قوه وجسم
أمل وهي تبعد نظر نورا الخايفه عن الحريم الثلاث: نورا حبيبي شوفيني
ام تركي: شكلنا ارعبناها
أمل: لا دحين تولف عليكم ارتاحوا
واشرت لهم يجلسوا وهم ظلوا واقفات
أمل وهي تبوس نورا وصارت تتكلم وحسها مخنوق لانه نورا لما تحضنها تعانقها من رقبتها: نورا ماما حبيبي شوفيني هذولاك حبوبات شوفيهم جابوا لك شوكلاته وورد
..وظلت تمسح على شعر نورا وظهرها وهي تبوسها ومن جد هـ المره أمل انخنقت بس ما تقدر تبعدها عنها لانها بتخاف وممكن يصيبها مضاعفات او تنصرع... وشوي شوي بدأت نورا ترخي عن أمل ..
جلست أمل جمب نورا الي دخلت راسها بحضنها...
أمل: اتفضلوا
محد تكلم لانهم خافوا على نورا انها تخاف
أمل: خالتي تفضلي هي يبيلها دقايق لين تتعود عليكم
ام تركي: والله اخاف اننا ماذينها
أمل: لا عادي اصلا نورا شاطره تروح للمدرسه وطالعه الاولى على زميلاتها صح نورا؟
حركة نورا راسها بالايجاب
ياسمين الي تجراءت هـ المره وتقدمت شوي وفتحت الشوكولاته الي حطوها اول ما دخلت على طاولة بالنص
ياسمين: نورا تبغى شوكولاته
حركةنورا راسها بالايجاب وهي مازالت بحضن أمل
قدمت الشوكولاته ونورا تطالع في أمل
أمل: خذيها وقوليلها جزاك الله خير
مدت نورا يدها ببطء واخدت الشوكولاته بس مانطقت بشي
ياسمين تجرءات اكثر: شلونك نورا؟؟
نورا حضنت أمل بقوه
أمل: هههه نورا عيب ايش راح يقولو بيقولوا عليك خوافة دحين مايصير
ابتعدت نورا عن أمل
أمل: شاطره حياتي مو الابله تقول انه صوتك حلو يالله سمعيهم الانشوده الي حفظت هيا الابله
حركت نورا راسها بالنفي
أمل: مو انا ماما ولازم تسمعين كلام ماما يالله حبيبي سمعيهم
ام تركي الي ابتسمت على كلام أمل ... أمل جسمها وشكلها بيبي بينما نورا مبين عليها انها عمراً وجسماً اكبر... بس الشكل واحد أمل مصغره ونورا اكيد اجمل من أمل لأنها اكيد وصلت لذروة جمالها وطبيعي البنت يزيد جمالها من منتصف العشرينيات للاربعين وفي منهم من ينزل جمالها بسرعه وفي منهم من يحافظو على شبابهم وقت اطول
ياسمين: لا انا صوتي احلا
جوري: دخيييلك مو ناقصين فضايح هنا بالله اسكتي
ابتسمت أمل على تعليق جوري وهي اصلا ماهي عرفت مين فيهن ياسمين ومين جوري
انتبهت نورا للبنتين وفتحت عيونها على كبرها الشي الي خلا الكل يضحك
أمل: نورا هذولا اخوات شوفيهم حبوبات نعطيهم شوكولاته
حركة نورا راسها بالايجاب
وقفت أمل بس نوراا تعلقت فيها وردت جلست
قدمت ياسمين الصحن لـ أمل وأمل اخذت اثنين وعطتها لـ نورا
أمل: يالله حبيبي اعطيهم الشوكولاته
مدت الشوكولاته لـ ياسمين
ياسمين: جزاك الله خير
نورا بخجل:معاكي
أمل: اوكي طيب اعطي للبنت الثانية شوكولاته
نورا بعصبيه: بس وحده بس وحده
أمل: حرااااام الثانيه تزعل وتبكي
نورا مصره: بس وحده بس وحده
ياسمين: نورا حبيبي انا ياسمين حبيني انا اما جوري معليك فيها هذا بقره
نورا عطت ياسمين الشوكولاته الثانيه
جوري: بدأت التفرقه
أمل: معليه شوي شوي بتتعود
ام تركي: يالله نستاذن احنا دحين وان شاء الله نزوركم في بيتكم تركي قال انكم بتخرجوا بكره
أمل: إن شاء الله
ام تركي وهي توقف: انتبهي على نفسك وعلى اختك
أمل: إن شاءالله خالتي
تركي: ها ماما ايش رأيك ؟؟
ام تركي: قطعوا قلبي
ياسمين: ياحراااااام والله انه نورا تهبل بس خساره
تركي: الله يشفيها
ام تركي: تركي ماما هذه شلون تعيش معاك ما يصير
تركي: ليش ماما!!؟؟
ام تركي: ماما تركي صح البنت مو واعيه بس ياماما الله عطاها من الجمال الشي الكثير ما يجوز تكشف عليك
تركي: ايواا حتى اختها قالت انه اذا تزوجنا وعشنا هنا لازم نحط لـ نورا حجره وصاله وحمام خاص فيها
ام تركي باستنكار: ااممم ما شاء الله من متى هـ الكلام صار
تركي: ههههههه يمه استري ماواجهتي
امتركي: تركي ماما البنت الي تكلمها ما تأمنها
تركي: افاااا يالوالده تشكين باخلاقي وبعدين تراني خطبتها وهي وافقت بس ننتظر ظهور التحاليل
ام تركي بزعل: تخطبها بدوننا اجل ليش نروح نتعب نفسنا
تركي: هههه ماما لازم اخطبها واعمل التحاليل عشان تتطمن على نفسها وانا رايح للمستشفى
ياسمين وهي تقاطعه: صادقه ماما شلون يكلمها وشلون ترتاح له وتشرحله ظروفها اذا ما خطبها وعمل التحاليل لاجل تتطمن اكثر
تركي: لله ما تطمنت لين خبرتها بانكم تزورونها في المستشفى وبعدين انا ما كلمتها غير مرتين مره يوم سوينا التحاليل والمره الثانيه يوم خبرتها بانكم تبو تروحو تزوروها
جوري: ماما شفتي شلون تحضن اختها والله احسها تخنقها
ياسمين: ايه والله ولا أمل وين ونورا وين
ام تركي: سمو بالرحمن بعدين تطقون البنت بعين
ياسمين: هههههه ماشاء الله عليها


..اليوم هو يوم الخطبه..

نهاية البارت ياترى ايش بي يصير بالخطبة؟؟؟
انتظروني بالبارت القادم بس ابغى اشوف توقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3almee.ahlamontada.net/index.htm
MiSs NoOoNa
مـــراقب
مـــراقب
MiSs NoOoNa


انثى
عدد الرسائل : 272
العمر : 32
My MooD\\ : رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Cw181641
تاريخ التسجيل : 16/12/2007

رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@   رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Emptyالخميس مارس 13, 2008 8:42 am

واااااااااو
روااية مرررة حلوة
بلييز كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
stazia
عضــو
عضــو
stazia


انثى
عدد الرسائل : 141
العمر : 33
My MooD\\ : رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ ZDP80746
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@   رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Emptyالجمعة مارس 14, 2008 2:27 pm

رواية ناايس يسلمو إيديكي
كمليهاا بليز .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ShOoOoD
ADMiN
ADMiN
ShOoOoD


ذكر
عدد الرسائل : 1937
العمر : 35
My MooD\\ : رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Kkb80455
BLab MsG: : وقبل ما اروح حبيبي انا عندي بس سؤال وانا مجروح كدا مرتاح وهادي البال واقلك ايه يا ريت كل الكلام يتقال
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@   رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Emptyالأربعاء مارس 26, 2008 11:34 am

طلعتي خطيرا يا بنت
الروايه شكلها حلوة اكملها وليا باك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ShOoOoD
ADMiN
ADMiN
ShOoOoD


ذكر
عدد الرسائل : 1937
العمر : 35
My MooD\\ : رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Kkb80455
BLab MsG: : وقبل ما اروح حبيبي انا عندي بس سؤال وانا مجروح كدا مرتاح وهادي البال واقلك ايه يا ريت كل الكلام يتقال
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@   رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@ Emptyالأربعاء مارس 26, 2008 11:58 am

يلا كملي القصه
بسرعا بلييزز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية@@ نهاية حبي لك@@رومنسية@@درامية@@سعوديه@@
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية ريمـا ونـواف رومانسيه
» ســــــــــــــ ح ــــــــــــــــر عيونها @@رومنسية@@
» {{نهاية حبي لك!!؟؟؟}}
» ااااااااااه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري @@رومنسية@@أجزاء
» نهاية فتاة بسبب السحر (قصه محزنه جداا)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °•. إبـــداعــــات أدبــيــه .•° :: oO.. قصص وروايــات oO..-
انتقل الى: